عاجل

ثقافة وفن توقيع ومناقشة رواية "اسمى فاطمة" للكاتب عمرو العادلى بدار المصرية اللبنانية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم كتب أحمد منصور

تنظم الدار المصرية اللبنانية حفلا لتوقيع ومناقشة رواية "اسمى فاطمة" للكاتب عمرو العادلى، وذلك غدًا يوم الأربعاء، فى تمام الساعة السابعة مساءً، بمقر الدار بوسط البلد، ويدير النقاش الكاتب أشرف العشماوى، والكاتبة منصورة عز الدين.

وتدور أحداث الرواية حول فاطمة الفتاة الريفية التى تعيش حياة ريفية بسيطة، حتى تتزوج من ضابط شرطة قاهرى وتبدأ رحلتها مع الآلام الجديدة التى تأخذها من عالمها الحالم، ومع تطور الأحداث تتغير مجريات الأمور وتبحث فاطمة الشاعرية فى المدينة عما يغريها ويحقق طموحها، وتكتشف أن الحياة فى المدينة تحكمها المصالح المادية والعلاقات بين الناس لا تهتم بما يشغلهم من هموم نفسية، ولا تقيم وزنا للمشاعر التى تدور فى عقلها وتتحكم فى كيانها، والسؤال الذى تطرحه الرواية: هل تظل فاطمة عند النقطة نفسها وتحافظ على خيالها الحالم؟ أم تتماهى وتأخذها دوامة المدينة المتشعبة؟.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | ثقافة وفن توقيع ومناقشة رواية "اسمى فاطمة" للكاتب عمرو العادلى بدار المصرية اللبنانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق