اخبار الفن روبي تحكي قصة "العلقة الساخنة" التي تعرضت لها في المدرسة

أخبار الفن-فى الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحدثت الفنانة روبي عن فترة دراستها وذلك خلال حوارها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة CBC، وقالت إن والدتها شخصية قوية ومديرة مدرسة وأنها كانت متفوقة في اللغة العربية من صغرها موضحة أن أهلها كانوا يركزون في الدراسة ويحبون التفوق في التعليم.

روبي

وأكدت روبي أنها كانت "شاطرة" في الدراسة إلى أن دخلت مجال الإعلانات في مرحلة الثانوية العامة، مضيفة أنها تحب الغناء جدا ولكن لم تهتم بالشهرة أو تركز فيها بل كانت تركز في الدراسة فقط قبل دخولها مجال الاعلانات حتى أن أهلها توقعوا أن تدخل كلية الطب.

روبي

وتابعت روبي أنها كانت تتمنى دخول كلية "الاقتصاد والعلوم السياسية" ولكن عملها في الإعلانات أثر على دراستها كما أنها كانت في مدرسة "حكومي" وتعلمت منها الكثير مشيرة إلى أنها كانت في مدرسة الأورمان حتى مرحلة الإعدادي وبعدها دخلت مدارس حكومية، وأنها "تحب الجدعنة وولاد البلد" وهو ما جعلها ترتاح أكثر في المدارس الحكومية وتتعامل مع زميلاتها.

روبي

وقالت روبي إنها في أحد الأيام بالمدرسة تعرضت لـضرب شديد "علقة ساخنة" من فصل كامل، ولأنها ليست عنيفة فقد ردت بطريقة أخرى فعي تعرف جيدا كيف تكون "كيادة" وفي اليوم الثاني من حصولها على العلقة غنت للفتاة التي كانت السبب في ذلك: "كل البنات بيغيروا مني"، وهذا ما أثار غضبها أكثر ولكن بعد ذلك صارا أصحاب".

وصرحت روبي بأنها فاشلة في العمليات الحسابية ولم تحب والدتي أن ندخل كلية الآداب لتدخل كلية الحقوق.
روبي

اقرأ أيضا

بعد رفعها قضية خلع.. روبي تعود لزوجها سامح عبد العزيز

روبي ترفع دعوى قضائية ضد صحيفة كبرى

صورة- نسرين أمين تهنئ روبي بعيد ميلادها من "خلف الأسوار"

الخبر | اخبار الفن روبي تحكي قصة "العلقة الساخنة" التي تعرضت لها في المدرسة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أخبار الفن-فى الفن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق