اخبار الفن والفنانين فيديو.. «القرموطي» يشد «الحزام» على الهواء: الوضع الاقتصادي الحالي يتطلب ذلك

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ظهر الإعلامي جابر القرموطي، خلال حلقة اليوم من برنامجه «مربوطًا» بعدد من «الأحزمة»، قائلًا: «أنا من أول رجلي لحد دماغي ملفوف بأحزمة، كعودة لفكرة شد الحزام، لحين الانتهاء من الأزمة الاقتصادية، وهو ما يحدث حتى في البيوت، وأثناء فترات حروب 1948، و1967، ووصولًا إلى ما بعد ثورتي 25 يناير، و30 يونيو».

وقال في برنامج «مانشيت القرموطي»، المذاع على فضائية «العاصمة الجديدة»، مساء الثلاثاء، أن الوضع الاقتصادي الحالي يتطلب من الجميع «شد الحزام»؛ لأن الطبقة الوسطى بدأت في الاختفاء والتلاشي، مضيفًا: «أنا حاسس إني مش قادر أتنفس، وقلة النفس دي جاية من عناوين الصحف النهارده وبكره، واللخبطة النسبية للحكومة لعدم وجود خطة اقتصادية واضحة، أو آلية مناسبة لتنفيذها».

وتابع حديثه قائلًا: «عشان أنا كمواطن أشد الحزام المفروض إن أداء الحكومة يقنعني، فكل ما أطلبه من الرئاسة، والحكومة، والبرلمان، هو الاتفاق على طريق واحد لتأسيس دولة مصرية قوية تعتمد على نفسها، ولا تنتظر أي منحة من الخارج».

وأكد أن أسلوبه في الحديث لا يعني أنه ضد السلطة أو النظام، متابعًا: «أنا ضد من يخرب في بلدي فقط، وبعيدًا عن وصف البعض لي بالتطبيل أو التهريج، فأنا بوصل المعلومة بطريقتي سواء قبلها البعض أو رفضها البعض الآخر».

 

  

الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو.. «القرموطي» يشد «الحزام» على الهواء: الوضع الاقتصادي الحالي يتطلب ذلك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق