منوعات - 30 ألف متفرج يحضرون سهرة الستاتي في أولى أمسيات مهرجان الخميسات

سلطانة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد عبر موقعنا الالكتروني

افتتحت الدورة الأولى لمهرجان « زمور للثقافة والفنون الأصيلة » في دورته الأولى، بمدينة الخميسات وسط حضور لافت لسكان المنطقة، الذين قدموا من مدينة الخميسات وضواحيها للاستمتاع بأغاني مجموعة من الفنانين المحليين بالإضافة إلى عبد العزيز الستاتي وأوركسترا فيصل.

وحضر افتتاح مهرجان « زمور للثقافة والفنون الاصيلة » وزير الرياضة السابق محمد أوزين، والوزير المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة محمد مبدع، وأيضا والي جهة الخميسات، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات.

كما بلغت نسبة الحضور في اليوم الأول لمهرجان « زمور للثقافة والفنون الأصيلة » في دورته الأولى حسب المنظمين 30 ألف متفرج، أما نسبة نجاح الليلة الأولى فقد صرح عبد المنعم الشايف مدير المهرجان لمجلة « سلطانة » الإلكترونية أنها فاقت 70 في المائة.

وكان جمهور مدينة الخميسات عشية يوم أمس الأربعاء على موعد مع فرق أمازيغية تراثية أمتعت الحضور قبل أن يصعد ابن مدينة الخميسات أوركسترا فيصل الذي أدى أغانيه القديمة الخالدة.

وختم السهرة الفنان عبد العزيز الستاتي الذي انتظره جمهور الخمسيات حتى اللحظات الأخيرة، بحيث أدى أغنيتين أمازيغيتين كعربون محبة للسكان مدينة الخميسات، بالإضافة إلى عدة أغانيه التي بصمت مشواره الفني.

loading...

الخبر | منوعات - 30 ألف متفرج يحضرون سهرة الستاتي في أولى أمسيات مهرجان الخميسات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق