اخبار الفن والفنانين فيديو.. مفيد فوزي: زيارة السيسي للكاتدرائية أسعدت الأقباط

اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الإعلامي مفيد فوزي، عن احترامه وتقديره للزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، للكاتدرائية المرقسية بالعباسية، للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، قائلًا: «هذا أكبر شيء لم يتحقق في زمن رئيس من قبل، وأنا احترمت ذلك، وذهلت في الزيارة الأولى».


وتذكر «فوزي»، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، تفاصيل الزيارة الأولى لـ«السيسي» للكاتدرائية، موضحًا «كنت أجلس بجوار الباب، وبجانبي الدكتورة منى مكرم، وكان الأمن المتواجد بالمكان أمن عادي، وفي لحظة ما دخل شخص، شعرت أن عيني تجمدت، وتسائلت مع منى، هل هذا هو الرئيس، هذه مفاجأة أسعدت الشعب القبطي أيما سعادة».
وأضاف أنه من غير المنطقي أن تظهر موجات غضب عدم تولي شخصيات قبطية لمناصب كبرى في الدولة، مؤكدًا «لا يمكن أن يتم تجاهل موهبة؛ لأن الموهبة تشبه بإمراة حبلى على سنم جمل، أي هى ظاهرة وجلية، فلا يمكن أن يخفس صوت عظيم لأنه قبطي، أو قلم شديد الجمال لأنه قبطي».
وأوضح أنه لا يفضل الحديث عن القضايا القبطية في وسائل الإعلام، قائلًا: «أنا أرى أن القضايا المسيحية مثلها مثل القضايا الإسلامية، ولا ينبغي ان تكون للشاشات، فأنا لست من أنصار مناقشة قضية مسيحية أو إسلامية تخص دواخل حياة الناس على الشاشات».


الخبر | اخبار الفن والفنانين فيديو.. مفيد فوزي: زيارة السيسي للكاتدرائية أسعدت الأقباط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق