عمومية "السعودي الهولندي" تفوض مجلس الإدارة باختيار هوية جديدة للبنك

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الرياض ـ مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية للبنك السعودي الهولندي، التي عقدت اجتماعها أمس الاثنين 31 أكتوبر، على تفويض مجلس الإدارة باختيار هوية تجارية جديدة للبنك وشركاته التابعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتغيير الهوية مع الجهات المعنية، كما وافقت على تعديل النظام الأساسي للبنك لتعكس الهوية الجديدة.

ووفقا لبيان البنك على "تداول" اليوم الثلاثاء، فقد تم انتخاب أعضاء مجلس إدارة البنك للدورة القادمة، التي سوف تبدأ في الأول من يناير 2017، وتنتهي في 31 ديسمبر 2019.

وتأسس البنك السعودي الهولندي، في عام 1926م، ويعتبر أول البنوك العاملة في السعودية، وكان يعرف باسم الشركة التجارية الهولندية، وتم في العام 1977م تأسيس البنك السعودي الهولندي كشركة مساهمة سعودية، وتم توسعة شبكة فروعه، حتى بلغت 60 فرعا، وفقا لبيانات البنك على "تداول".

وأقرت الجمعية العامة العادية وغير العادية للبنك، في اجتماعها يوم الاثنين الثاني من شهر مايو الماضي، زيادة رأسمال البنك من 5.7 مليار ريال إلى 11.4 مليار ريال، بنسبة 100%، عن طريق منح سهم مجاني مقابل كل سهم.

الخبر | عمومية "السعودي الهولندي" تفوض مجلس الإدارة باختيار هوية جديدة للبنك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق