عاجل

اليوم السابع اخبار عاجلة بالأسماء.. محافظة أسوان تكرم الأمهات المثاليات صباح اليوم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم أسوان – عبد الله صلاح

تنظم محافظة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، بقاعة عروش النيل، بحضور اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

 

وتتضمن الاحتفالية، تكريم الخمس أمهات المثاليات على مستوى المحافظة، علاوة على تكريم 4 أمهات للشهداء بواقع 3 أمهات من شهداء القوات المسلحة وأم شهيد من الشرطة، علاوة على تكريم الأم المثالية من ذوى الإعاقة وتكريم أم مثالية لديها 3 أبناء من ذوى الإعاقة.

 

وينشر "اليوم السابع"، أسماء الأمهات المثاليات اللاتى اختارتهن اللجنة الإقليمية بمحافظة أسوان، وهن الأم المثالية الأولى "فادية كريم عثمان سليم" المقيمة فى بنجع الشيمة بقرية أبو الريش قبلى بمحافظة أسوان، أما الأم المثالية الثانية فهى "عطيات عبد المعطى أحمد" المقيمة فى حى المحمودية بمدينة أسوان، بينما الأم المثالية الثالثة هى "نور الهدى سيد أحمد" المقيمة فى شارع أبطال التحرير بكوم أمبو.

 

فيما تم اختيار الأم المثالية الرابعة على مستوى محافظة أسوان وهى "عطيات أحمد حسين" من قرية الكلح غرب بادفو، واختيار "كوثر محمد عبد الرحيم" من إدفو المهاجرين، أماً مثالية خامسة على مستوى المحافظة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة بالأسماء.. محافظة أسوان تكرم الأمهات المثاليات صباح اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق