عاجل

اليوم السابع اخبار عاجلة غدا.. "أكذوبة العولمة" فى محاضرة بمكتبة الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم الإسكندرية جاكلين منير

 تنظم إدارة المجموعات والخدمات العامة بمكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان "أكذوبة العولمة"، غدا الأربعاء الموافق 22 مارس 2017، يلقيها الدكتور عبد السلام أبو قحف؛ أستاذ إدارة الأعمال الدولية بكلية التجارة، جامعة الإسكندرية.

 تتناول المحاضرة الواقع الحالى لهذه الظاهرة والممارسات الخاصة بها سواء على المستوى الرسمى أو غير الرسمى، حيث إن الأدلة تشير إلى أن هناك تعارض بين المفهوم والتطبيق، وبين المظاهر والأثر، لذلك فإن المحاضرة سوف تتناول الإجابة على عدة تساؤلات مطروحة؛ وهى: هل يعيش العالم فى ظاهرة العولمة أم أنه فى أكذوبة كبرى بشعارات أثبت الواقع عدم صدقها؟ وما هو البديل في ظل المعطيات الحالية لأسواق السياسة والاقتصاد والثقافة؟.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اليوم السابع اخبار عاجلة غدا.. "أكذوبة العولمة" فى محاضرة بمكتبة الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق