اخبار اليوم إبراهيم عيسى: الحكومة تبرر ضعفها بمقارنة مصر بـ"سوريا والعراق"

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد قاسم:

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن حديث شريف اسماعيل أمام البرلمان ومقارنته أوضاع مصر بالعراق وسوريا، يدل على أن الحكومة تحاول أن تداري عورتها بحجج "بليدة وبالية".

وأثناء كلمته أمام البرلمان قارن إسماعيل بين الأوضاع في مصر وما يجري في بلدان مجاورة، مشيرا إلى الاستقرار التي تعيشه مصر مقارنة بما حولها. وقال إسماعيل "شوفوا اللى جنبنا واللي حاصل في سوريا والعراق وليبيا".

وأضاف عيسى في برنامجه على فضائية القاهرة والناس: "مصر ليست سوريا أو العراق، والشعب المصري لم يلجأ لجماعات مسلحة، وليس إرهابيا طوال حياته".

وهناك حروب أهلية طاحنة في سوريا وليبيا. فيما تخوض القوات العراقية وقوات البيشمركة مدعومة بغطاء جوي من تحالف تقوده الولايات المتحدة معارك لطرد تنظيم الدولة الإسلامية التي يحتل مساحات شاسعة من البلاد.

وأشار إبراهيم عيسى إلى أن الحكومة "تبرر ضعفها وعجزها بمبررات واهية والأمر كله من قبل ومن بعد عجزٍ حكوميٍ بيِّن"، مضيفًا "الحكومة لا يمكن أن تؤتمن على قيادة مصر للأمام".

وطالب إسماعيل، مجلس النواب بالموافقة على مد حالة الطوارئ في شمال سيناء لمدة 3 أشهر أخرى تبدأ 31 أكتوبر 2016، لاستكمال دور قوات الشرطة في مواجهة الإرهاب.

وأوضحت أن مخاطر الإرهاب التي ما زالت تواجه قوات الشرطة والجيش والمواطنين في سيناء سبب قرار الحكومة مد حالة الطوارئ في بعض المناطق في سيناء.

الخبر | اخبار اليوم إبراهيم عيسى: الحكومة تبرر ضعفها بمقارنة مصر بـ"سوريا والعراق" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق