اهم اخبار اليوم ضبط تشكيل عصابي للهجرة غير الشرعية بالإسكندرية

اخبار مصر -الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ألقى ضباط مباحث الأموال العامة بالإسكندرية القبض على 3 متهمين بتسفير الشباب إلى إيطاليا واليونان، عبر منفذ رأس التين، وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

كانت معلومات وردت إلى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بمزاولة "ا. ا. ع" (50 عاما - صياد - مقيم دائرة قسم الجمرك)، السابق اتهامه في قضية مشاجرة "ضرب"، والمحكوم عليه بالحبس لمدة شهر، و"م. س. ع" (43 عاما - صياد - مقيم دائرة قسم الجمرك)، و"م. ا. ع" (49 عاما - غطاس - مقيم دائرة قسم الجمرك)، نشاط واسع النطاق في مجال تنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين أوساط الشباب راغبي السفر للعمل بدولتي إيطاليا واليونان، باستخدام إحدى العائمات غير المعدة لنقل الركاب، نظير حصولهم على مبالغ مالية من 20 ألفا إلى 35 ألف جنيه، متخذين من منطقة رأس التين مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك، وجار العرض على النيابة.

الخبر | اهم اخبار اليوم ضبط تشكيل عصابي للهجرة غير الشرعية بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق