اخبار مصر اليوم أمن جامعة طنطا يفصل موظفة ويخصم للعاملين بالبوابة للاعتداء على طالبة الآداب

اخبار مصر اليوم -اليوم السابع 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ADTECH;loc=300

الغربية – إسلام الخياط

أكد اللواء حلمي سيف مدير أمن جامعة طنطا، أنه تم التحقيق في واقعة التعدى علي الطالبة "ندا عبد العظيم" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم انجليزي، وتبين أن الطالبة مقيدة بالفرقة الرابعة للعام الجامعى 2016  /2017، وجاءت صباح أمس لدخول المحاضرات، ولم يكن معها كارنيه أو أى إثبات شخصية.

 

وأضاف مدير الأمن، أنه تم تحرير محضر إدارى أثبت أن موظفة الأمن المدعوة " س. م. ا " موظفة الأمن النسائي، اعترضت الطالبة وطلب إثبات الشخصية ولكن الطالبة لم يكن معها أى إثبات، وحاولت الدخول واعترضتها مسئولة الأمن النسائي، وحدثت مشادة كلامية أسفرت عن مشاجرة والتلفظ بألفاظ خارجة وتجمع الطلبة وتم فض المشكلة .

 

وأضاف المحضر الإدارى، أنه تم اتخاذ عدة قرارات منها فصل مسئولة الأمن "س. م. ا"، لتشاجرها مع الطالبة، كما تم خصم مبلغ 200 جنيه من مدير الموقع، والمشرف على الأمن لعدم التدخل السريع من جانبه، ولكل من الخدمة المعينة وعددهم 7 أفراد نصف يوم .

 

يذكر أن مجمع الكليات التابع لجامعة طنطا، شهد صباح أمس الاثنين اعتداء موظفة الأمن الإداري بمجمع الكليات بسبرباى، على طالبة وتمزيق ملابسها، مما أدى إلى حالة من الاستياء بين الطلاب، وتحرر محضر ضدها برقم 13916 إدارى مركز شرطة طنطا. 

 

 


الخبر | اخبار مصر اليوم أمن جامعة طنطا يفصل موظفة ويخصم للعاملين بالبوابة للاعتداء على طالبة الآداب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق