اخر الاخبار الان مطالبات لبريطانيا بتعويض الفلسطينيين والانحياز لحقوقهم المشروعة

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد د.أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، أن ذكرى وعد بلفور تشكل حافزا أساسيا لالتفاف وطني كامل حول الثوابت والحقوق الفلسطينية غير القابلة للتصرف، وعلى رأسها حق العودة للاجئين، مؤكدا أن مخططات التصفية والاستهداف التي تحاك لوأد القضية الفلسطينية لا يمكن مواجهتها إلا بإرساء إستراتيجية فلسطينية موحدة في ظل تحقيق الوحدة والمصالحة الوطنية الفلسطينية على برنامج الثوابت الفلسطينية.

وشدد بحر في بيان صحفي اليوم في الذكرى التاسعة والتسعين أن الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني، هي حقوق ثابتة ولا يمكن لأحد أيا كان أن يشطب أي منها أو من الثوابت الوطنية.

وقال بحر: “إن التمسك بحقنا الراسخ في مقاومة الاحتلال، وصيانة وحدتنا الوطنية، وتوفير مقومات الصمود والثبات للشعب الفلسطيني، يشكل الضمانة الأمثل لحفظ مسيرتنا الوطنية، والنأي بقضيتنا العادلة عن براثن التصفية والاستهداف التي تستحثها الإدارة الأمريكية وحلفائها إقليميا ودوليا”.

وحمل بحر بريطانيا صاحبة الوعد المشئوم المسئولية الكاملة عن معاناة شعبنا طوال الأعوام الماضية، مطالبا إياها بالاعتذار عن جريمة وعد بلفور وتصحيح خطيئتها التاريخية عبر الانحياز الكامل لحقوق شعبنا المشروعة المكفولة حسب قواعد القانون الدولي والمواثيق الدولية والإنسانية وتعويضه عن كل الأضرار التي لحقت به بفعل العدوان والاحتلال الصهيوني لأرضنا ومقدراتنا الفلسطينية.

الخبر | اخر الاخبار الان مطالبات لبريطانيا بتعويض الفلسطينيين والانحياز لحقوقهم المشروعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق