اخبار اليوم النائب العام يستقبل مساعد نظيره الإيطالي لبحث مستجدات مقتل "ريجيني"

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ قليل، بمكتبه بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، النائب العام المساعد الإيطالي سيرجيو كولايوكو، و الذي وصل إلى القاهرة صباح اليوم؛ لبحث مستجدات التحقيق في قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، والذي عثرت على جثته عارية ملقاة في إحدى شوارع القاهرة وبها أثار تعذيب قصوى.

وحضر الاجتماع من الجانب المصري المستشار مصطفى سليمان النائب العام المساعد، وهو رئيس هيئة التحقيق في القضية، والمستشار كامل سمير جرجس رئيس مكتب التعاون الدولي بالمكتب الفني للنائب العام، بينما حضر من الجانب الإيطالي النائب العام المساعد الإيطالي سيرجيو كولايوكو، ووفد من قضاة التحقيق في إيطاليا.

وقال مصدر قضائي بارز، إنّ الاجتماع تطرق لمناقشة مستجدات التحقيقات بشأن "ريجيني" وما آلت إليه تحقيقات نيابة أمن الدولة بهذا الصدد، مضيفًا أنّ الجانب المصري أطلع الجانب الإيطالي على أوراق التحقيقات الأخيرة في القضية، ومن المقرر أن يتم عقد لقاء أخر مساء اليوم، وصباح غدا الأربعاء.

وتواصل نيابة أمن الدولة العليا، تحقيقاتها في قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، ولم تفصح عن تفاصيل ما تم التوصل إليه فيها.

الخبر | اخبار اليوم النائب العام يستقبل مساعد نظيره الإيطالي لبحث مستجدات مقتل "ريجيني" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق