اخبار مصر اليوم | بالصور.. "مستقبل وطن" يرسل قوافل غذائية لمتضرري سيول "رأس غارب"

اخبار مصر اليوم -الدستور 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في إطار المسئولية المجتمعية لحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، تجاه المواطنين بكافة أنحاء الحزب المختلفة بالمحافظات ارسال القوافل المحملة بالمواد الغذائية والأدوية الطبية لمتضرري السيول بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر.

وأضاف الحزب، أن اليوم، الثلاثاء، وصلت ثالث القوافل الغذائية منذ بدء الأزمة، وذلك بقيادة محمد عمار أمين العمل الجماهيري علي مستوي الجمهورية.

وقال الحزب في بيان رسمي له، إن الحزب منذ بدأ الأزمة سارع بتشكيل لجنة "مواجهة الأزمات" يترأسها المهندس أشرف رشاد، وتكون مهمتها الأساسية فتح خطوط اتصال علي مدار الـ 24 ساعة للتواصل مع أمانة الحزب برأس غارب للوقوف علي آخر التطورات الخاصة بالحادث للتنسيق مع الجهات المعنية بمختلف المحافظات لتجميع وارسال القوافل الغذائية.

وأضاف البيان، أن الحزب سيبذل قصارى جهده للمساهمة في تذليل كافة العقبات عن الأهالي بالمدينة ومواساتهم في مصيبتهم حتي يتسني لهم العيش بكل راحة وطمأنينة، وتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل سهولة ويسر، بالاضافة الي التواصل مع كافة الجهات المعنية لسرعة التدخل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار ذلك الأمر.

وكانت المدينة قد تعرضت نهاية الأسبوع الماضي لتساقط السيول وهو الأمر الذي أدي بدوره لمصرع واصابة العشرات من المواطنين وتوقف كافة مظاهر المعيشة بشكل شبه كامل.

الخبر | اخبار مصر اليوم | بالصور.. "مستقبل وطن" يرسل قوافل غذائية لمتضرري سيول "رأس غارب" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الدستور ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق