اخر الاخبار الان نادية هنرى تعيد تقديم استجوابها حول قمح الارجوت ضد رئيس الحكومة و٣ وزراء

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعادت النائبة نادية هنرى عضوة تكتل ٢٥-٣٠ ، تقديم استجوابها بشأن قبول شحنات مصابة بفطر الارجوت.

وقالت نادية هنرى إنها سبق وتقدمت باستجواب عن القرار رقم 1117 الا انه قد صدر قرار اخر من السيد وزير الزراعة برقم 1421 بايقاف هذا القرار ومنع استيراد القمح المصاب بفطر الاراجوت (0%) استنادا الى التقارير الصادرة من الجهات المعنية والتى تفيد بالخطورة من استخدام هذا القمح، مضيفة أنه بعد تراجع الحكومة مرة اخرى ، وفقا لما تم اعلانه من خلال وسائل الاعلام المختلفة  بصدور قرار باعادة السماح بدخول الشحنات المصابة بفطر الاراجوت.

وتابعت ” لذا اتقدم لسيادتكم  باستجواب موجه لكل من ضد كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف اسماعيل وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور عصام فايد وزير الصحة والسكان الدكتو ر أحمد عماد الدين راضى وزير التموين اللواء محمد على الشيخ  لما يمثله هذا القرار خطورة على صحة المواطنين”.

وأضافت أنه يعتبر تناقضا من جانب الحكومة لالغائها قرار عدم الاستيراد الذى تم بناءًا و استنادا على التقارير الصادرة من الجهات المعنية والتى تفيد خطورة هذا الفطر.

الخبر | اخر الاخبار الان نادية هنرى تعيد تقديم استجوابها حول قمح الارجوت ضد رئيس الحكومة و٣ وزراء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق