اخبار مصر اليوم | قيادي بـ«المصريين الأحرار»: لم ننجح في الاختبار الأول للسيول

اخبار مصر اليوم -الشروق 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال النائب البرلماني إبراهيم عبد الوهاب، القيادي بحزب المصريين الأحرار، إن الدولة لم تنجح في الاختبار الأول لسقوط السيول في بعض محافظات مصر، ومنها البحر الأحمر، وقنا، وسوهاج.

وأوضح «عبد الوهاب»، خلال لقائه في برنامج «الساعة السابعة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي إكسترا»، مساء الثلاثاء، أن الدولة لديها علم هذا العالم بتوقعات سقوط السيول، على عكس ماحدث العام الماضي، معربًا عن تمنياته بأن تستعد أجهزة الدولة بشكل جيد لمواجهة التوقعات المحتملة المقبلة لتعرض محافظات الساحل الشمالي كالإسكندرية، وغيرها للسيول.

وأكد على ضرورة توسيع رقعة المناطق التي تشملها المشروعات القومية الخاصة بشبكات الصرف الصحي، والقضاء على العشوائيات، خاصة في المناطق التي تضررت من السيول، متابعًا: «لدينا عدد كبير من القرى لا يملكون صرف صحي، وبالتالي يعانون بشكل كبير نتيجة السيول، فلا بد من تكرار مشروع غيط العنب، على مستوى الجمهورية، لتوفير حياة جيدة لمواطني هذه القرى».

وناشد كل عناصر المجتمع، ومنظمات المجتمع المدني، ورجال الأعمال، وأعضاء البرلمان، بتوجيه اهتمام كبير للمناطق العشوائية التي تفتقد لعناصر الحياة الجيدة، قائلًا: «لا بد أن نتجه لهذه المناطق، وتسليط الضوء عليهم، ونقف بجانبهم ونشعرهم أننا على علم بمشكلاتهم، وننشئ المرافق التي يحتاجون لها على قدر المستطاع».

الخبر | اخبار مصر اليوم | قيادي بـ«المصريين الأحرار»: لم ننجح في الاختبار الأول للسيول - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر اليوم -الشروق ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق