اخبار اليوم بكري: البرادعي اشترط التقاضي 10 آلاف جنيه يوميًا مقابل عمله نائبًا للرئيس

السياسة -مصراوى 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - شريف أيمن:

قال مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، كان يعلم بإحتجاز الرئيس الأسبق محمد مرسي قبل ذهابه للاجتماع مع الرئيس عبدالفتاح السيسي يوم ٣ يوليو ٢٠١٣، موضحًا أنه تم اختياره من جبهة الإنقاذ للمشاركة مع القوات المسلحة لبحث الأوضاع ورسم خارطة الطريق.

وأضاف بكري -خلال اتصال هاتفي ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع على قناة "الحياة٢"- اليوم الثلاثاء، أن البرادعي طالب بتعينه رئيس للوزارء الأمر الذي رفضه البعض وتم اختياره كنائب لرئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أن اشترط أن يسير بموكب يعادل موكب رئيس الجمهورية المؤقت.

وتابع: "البرادعي اشترط أن يقيم في قصر القبة، وأن يستلم راتب يومي بقيمة ١٠آلاف جنيه، وهو ما تسبب في خلافات مع القيادة السياسية وقرر الاستقالة".

وأكد بكري، أن البرادعي كان يقابل كاثرن أشتون وجون ماكين، مبعوثين الأمم المتحدة، وحيدًا، مضيفًا أنه صاحب الواسطة بين محمد مرسي والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.​

الخبر | اخبار اليوم بكري: البرادعي اشترط التقاضي 10 آلاف جنيه يوميًا مقابل عمله نائبًا للرئيس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السياسة -مصراوى ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق