اخر الاخبار الان مستشار سياسي: حديث ترامب السابق «كلام انتخابات»

اخبار سياسية -محيط 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقع مروان يونس مستشار التخطيط السياسي، أن تكون هناك مساحات تعامل جديدة وتفاهم حول قضايا المنطقة والتفاوض عليها بين مصر والولايات المتحدة بعد تولي الرئيس الأمريكي “المنتخب” دونالد ترامب لمنصبه.
وأوضح يونس من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح أون” على قناة “أون تي في لايف” الفضائية اليوم الخميس، أن دونالد ترامب قد يبدأ في وضع حل سياسي وتسليم السلطة في سوريا مع التفاوض حول الوجود الروسي في سوريا، مشيرا إلى أن وجود ترامب قد يضع يجعل دول العالم بتقبل النظام المصري في مجال محاربة الإرهاب الذي يعتبره “ملف يحتذي به على مستوى العالم”.
وشدد على ضرورة أن يتم وضع رؤية عربية موحدة لفرض إرادتها وثوابتها في ملف القضية الفلسطينية في ظل وجود الإدارة السياسية الأمريكية.
وتمنى أن تكون مصر لديها سياسة مبادرة لتغيير سياسات الإدارة الأمريكية والرئيس الجديد، معتبرا أن حديث ترامب أثناء الانتخابات “كلام انتخابات وسيتغير”.
يأتي هذا تعليقا على زيارة سامح شكري وزير الخارجية المصري للولايات المتحدة الأمريكية ولقائه المقرر مع الرئيس الأمريكي “المنتخب” دونالد ترامب” ونائبه مايكل بنس.

الخبر | اخر الاخبار الان مستشار سياسي: حديث ترامب السابق «كلام انتخابات» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار سياسية -محيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق