اخبار اليوم مفاجأة.. 77 نائبًا لم يحضروا الجلسات "إلا في المناسبات".. والعليمي الأكثر حصولا على الكلمة

اخبار مصر -مصراوي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد سامي:

قالت مصادر خاصة بالأمانه العامة لمجلس النواب إن النائب عبدالمنعم العليمي عضو مجلس النواب عن دائرة طنطا بالغربية هو أكثر نائب بالمجلس حصل على الكلمه فى الجلسات العامة بواقع 82 مرة منذ انعقاد جلسات المجلس فى شهر يناير الماضي .

وأرجعت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، الخميس، أن النائب العليمي لديه خبرة برلمانية ويدرس جدول اعمال الجلسات جيدا ويعلم الوقت المناسب لطلب الكلمه لذا يكون له الأسبقية فى الحصول عليها .

وأضافت المصادر أن النائبة سحر طلعت مصطفي رئيس لجنة السياحة والطيران المدني كانت أقل نائبة حصلت على الكلمة فى جلسات المجلس لمدة مره واحدة خلال 11 شهرًا وذلك خلال الجلسة العامة التي ناقشت قانون قانون الجمعيات الأهلية لدرجة أن الدكتور علي عبدالعال داعبها قائلا:"دي أول مره يا سحر تطلبي الكلمه".

وفي سياق متصل بالنواب الذين لم يتحدثوا فى الجلسات العامه فجر النائب مصطفي كمال الدين حسين عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب مفاجأة حول عدم حضور 77 نائبًا جلسات المجلس سوى 3 مرات فقط هي جلسة حلف اليمين وجلسة خطاب الرئيس أمام المجلس والجلسة الخاصة بحضور الملك سلمان وإلقاء كلمته أمام مجلس النواب.

وأضاف أنه سيتقدم بطلب الى رئيس المجلس للمطالبة بتطبيق الائحة عليهم وإعلان اسمائهم لوسائل الإعلام .

الخبر | اخبار اليوم مفاجأة.. 77 نائبًا لم يحضروا الجلسات "إلا في المناسبات".. والعليمي الأكثر حصولا على الكلمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر -مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق