اخبار اليوم تخريج 11 طيارًا مصريًا من مدرسة الأسلحة التكتيكية باليونان

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت الخميس، فعاليات الاحتفال بتخريج الطيارين الدارسين بمدرسة الأسلحة التكتيكية Tactical Weapons Schools TWS المسؤولة عن التدريب الأكاديمي على أنظمة التسليح والحرب الإلكترونية والعمليات الجوية التكتيكية، والتابعة لمركز التكتيكات الجوية Air Tactics Center ATC في قاعدة أندرافيدا الجوية Andravida Air Base بجنوب اليونان.

تمت الفعاليات داخل قاعة الاحتفالات الخاصة باللواء الجوي 117 بقاعدة أندرافيدا، وجرى خلالها تخريج وتكريم 39 طيارا، منهم 11 طيارًا مصريًا شاركوا مع نظرائهم اليونانيين في التدريبات التي جرت في الفترة من الاثنين 22 اغسطس - 1 ديسمبر 2016.

حضر الاحتفال كلا من قائد القوات الجوية اليونانية الفريق طيار كريستوس فايستيس، الذي منح الطيارين دبلومات التخرج، ورئيس القوات الجوية التكتيكية اليونانية الفريق طيار كريستوس كريستودولو، ورئيس شعبة التدريب بالقوات الجوية المصرية اللواء طيار أشرف الدودي.

الخبر | اخبار اليوم تخريج 11 طيارًا مصريًا من مدرسة الأسلحة التكتيكية باليونان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق