تساقط امطار غزيرة بين الحين والاخر

جرآءة نيوز 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آخر تحديث : 2016-12-02

يطرأ نهار الجمعة انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس باردا و غائما جزئيا الى غائم مع سقوط الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر قد تكون غزيرة أحياناً في شمال و وسط المملكة والاجزاء الجنوبية الغربية من المملكة. الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها 70 الى 80

كم/ساعة مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية وفي المساء والليل تكون اجواء غائمة جزئيا الى غائمة خاصة في شمال ووسط المملكة، هذا و يضعف الهطول تدريجيا والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة ،وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال الممكة واعتبارا من ساعات الظهيرة تستقر الاجواء ،الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

اما يوم الاحد يكون هناك ارتفاع قليل اخرعلى درجات الحرارة، الأجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق مع ظهور الغيوم العالية ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

يوم الاثنين تبقى الاجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة ،الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 6 الى 12 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 7 الى 10 وفي المناطق الوسطى من 8 الى 11 وفي المناطق الجنوبية من درجة واحدة الى 14 درجة مئوية وفي العقبة من 16 تلى 24 درجة مئوية .

الخبر | تساقط امطار غزيرة بين الحين والاخر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جرآءة نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق