اخبار اليوم محافظ القاهرة يشارك بـ"ماراثون القاهرة جينيف"

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة والسفير ماركوس لايتنر سفير سويسرا بالقاهرة شباب العاصمة في ماراثون الجري الذي أقامته محافظة القاهرة بالتعاون مع سفارة سويسرا بالقاهرة وفريق "كايرو رانر" , بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 1000 شاب وشابة, الذي انطلق صباح اليوم من ميدان عابدين وصولاً إلى مقر سفارة سويسرا بجاردن سيتى مرورا بشوارع وسط المدينة.

وأعرب المحافظ عن سعادته بمشاركة شباب العاصمة في الماراثون المقام بذكرى احتفال مدينة جنيف كل عام منذ أربعمائة سنة لتمكنهم من صد اعتداء على المدينة بفضل أحد العدائين، والذي كان موافق 2 ديسمبر.

وأكد المحافظ أن اختيار سفير سويسرا للقاهرة لمشاركتهم احتفالهم دليلا على عمق العلاقات وأواصر الصداقة بين البلدين على المستويين الشعبي والحكومي ورسالة للعالم بأن مصر بلد أمن ومستقر ودعوة لكل شعوب العالم بزيارتها والتعرف على حضاراتها ومعالمها وأثارها والاستمتاع بأجوائها الساحرة. 

الخبر | اخبار اليوم محافظ القاهرة يشارك بـ"ماراثون القاهرة جينيف" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق