اخبار اليوم سفير مصر في برلين: غواصة ألمانية تبحر إلى مصر الشهر الجاري

اخبار مصر-الفجر-unactive 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال سفير مصر في ألمانيا بدر عبد العاطي، إن غواصة حربية كانت مصر اتفقت على الحصول عليها من ألمانيا، ستبحر إلى مصر خلال الشهر الجاري؛ لتنضم إلى الأسطول المصري.

 

واتفقت مصر مع ألمانيا؛ للحصول على 4 غواصات بحرية.

 

وأضاف "عبد العاطي"، أن هناك تنامي كبير في العلاقات المصرية الألمانية خلال الفترة المقبلة. 

 

وتابع - في مؤتمر صحفي بمقر السفارة المصرية ببرلين، في لقاء مع الوفد الصحفي المشارك في مؤتمر"التعليم العابر للأمم" - أن الجانب الألماني أدرك بعد نظر ورجاحة السياسة المصرية في التعامل مع ذلك الملف، لافتاً إلى أن الجانب الألماني يعمل معنا لمواجهة مشكلة الهجرة غير الشرعية وملف اللاجئين، قائلا: "منذ شهر سبتمبر لم تنجح رحلة هجرة غير شرعية من السواحل المصرية لأوربا".

 

وطالب "عبد العاطي" بسرعة الانتهاء من إجراء تعديلات قانون الاستثمار للاستفادة من النظرة الإيجابية الحالية للوضع المصري، لافتًا إلى أن الإدارة الألمانية أصبحت رؤيتها واضحة للوضع في مصر".

 

ونوه بأن زيارة الإمام الأكبر لألمانيا كانت لها انعكاسات جيدة لتحسين صورة الإسلام، قائلا: "استمعت لقيادات البرلمان الألماني وكان للزيارة مردود جيد ظهر في طلب قيادات برلمانية ترتيب زيارة قريبة لمصر".

الخبر | اخبار اليوم سفير مصر في برلين: غواصة ألمانية تبحر إلى مصر الشهر الجاري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار مصر-الفجر-unactive ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق