عاجل

اخبار الدوري المصري مؤمن زكريا: كيف أطلب الرحيل عن الأهلي؟

مصراوي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخر اخبار مصر كتب- عمر قورة:

أكد مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي، أنه لا يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه لا يوجد أزمة مع مدربه حسام البدري.

وأضاف مؤمن، في تصريحات لقناة "dmc sports" الاثنين: "كل ما يُثار حول التفكير أو طلبي الرحيل عن الأهلي عار تمامًا من الصحة".

وقدم لاعب الوسط دليلا على صحة تصريحاته قائلا: "كيف أطالب بالرحيل أو أتحدث عن عروض احتراف خارجية في وقت لا يوجد دوري باب القيد مفتوح به؟".

وأوضح لاعب الزمالك السابق أنه: "متمسك بالاستمرار مع الأهلي، ولا يوجد خلاف مع حسام البدري لأنها في النهاية وجهة نظر المدير الفني في اختيارات التشكيل".

جدير بالذكر أن الإصابة حرمت مؤمن من المشاركة مع الأهلي أمام بيدفيست الجنوب إفريقي (0-0)، يوم الأحد، في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار الدوري المصري مؤمن زكريا: كيف أطلب الرحيل عن الأهلي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق