عاجل

صحة مشروع فيلا دى داكس الفرنسية لاستقبال مرضى ألزهايمر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..


اخر اخبار مصر اليوم أ ش أ

أكد جابريل بولوك، العمدة السابق لمدينة داكس الفرنسية - فى حديث مع جريدة "لوباريزيان" الفرنسية - استقبال المدينة المخصصة لمرضى الألزهايمر نحو 120 مريضًا.

وأضاف رئيس مشروع بفيلا دى داكس، أن الهدف هو إحساس النزيل أنه فى بيته وسط أجواء تذكره بالحياة الماضية؛ حيث يوجد مصمم الشعر ومساحات خضراء ومطعم ما يجعله يتحرك بسهولة ويعيش حياة طبيعية كما يوجد 120 رجلاً وامرأة لمراقبة المرضى وتوفر لهم الأمن والأمان بها، بالإضافة إلى العلاج اللازم لهم.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | صحة مشروع فيلا دى داكس الفرنسية لاستقبال مرضى ألزهايمر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق