منوعات - 3 أشياء خطيرة لا يجب أن تفعليها بمهبلك.. احذريها

موقع المراة اليك 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار المنوعة نقدمها لكم عبر موقعنا الالكتروني

تصر معظم السيدات على الإعتناء بالمنطقة التي تقع بين الفخدين، وفي بعض الأحيان يفعلن أكثر من اللازم حتى يصبح الأمر خطيرا ويضر بصحة المهبل وحياتهن الجنسية. كما أن أغلب النساء يجهلن أن المهبل قادر على رعاية نفسه بنفسه، إليك 3 أشياء لا يجب أن تفعليها بمبلك لضمان حياة جنسية وصحية بدون مشاكل.

1- تجنبي العلاجات الطبيعية التي تقرئينها على الأنترنيت إذ لم تكن موثوقة لأنها يمكن أن تسبب تهيجات أو حروق مهبلية، لذلك إذا كان هناك مشكل في جهازك التناسلي من الأفضل استشارة طبيب مختص.

2- تجنبي إدراج أجسام غريبة في مهبلك مثل اللعب الجنسية أو مواد التشحيم لأنها من الممكن أن تتسبب في تهيجات خطيرة إذا كنت تعانين من الحساسية فهذا أمر خطير تجنبيه.

3- تجنبي منتجات التنظيف الكميائية لأنها تؤثر على حموضة المهبل، استخدمي الماء الدافئ والصابون الغير معطر لضمان صحة مهبلك لأن المنتجات التي تحتوي على عطور تقوم بتجفيف المهبل وتسبب الحكة.

الخبر | منوعات - 3 أشياء خطيرة لا يجب أن تفعليها بمهبلك.. احذريها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المراة اليك ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق