عاجل

اخبار مصر الاقتصادية بالصور:أحدث تصميمات الستائر لعام2017 - نجوم مصرية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخر اخبار مصر اليوم تأثرت اسعار الاقمشة والمفروشات بالاضطرابات الاخيرة التي شهدتها اسعار الدولار الأمريكي حيث ارتفعت اسعارها ما بين الستين بالمائة الى المائة بالمائة باختلاف انواعها واشكالها نظراً لان لاعتمادها بشكلاً أساسي على الخامات المستوردة من خارج البلاد .

وأشارت التقارير الى ان ارتفاع الاسعار ادى الى حالة من الركود شبه التام  في الاسواق بالإضافة الى رواج الاقمشة الارخص سعراً ،وسنتعرف من خلال ما يلى على اسعار الستائر فى مصر بعد الارتفاعات الاخيرة فى الاسعار بالإضافة الى احدث التصميمات لهذا العام .

تتراوح اسعار الستائر في مصر ما بين المائة جنيه الى الخمسمائة جنيهاً للمتر وذلك بالنسبة للطرازات التى يستخدم فيها الرسومات والاشكال الخشبية   وعلى حسب انواع الاقمشة المستخدمة في تصنيعها ، كما هو موضح بالصور  اما بالنسبة لبعض التصميمات  التي يستخدم فيها الاقمشة الخفيفة فيتراوح سعر المتر فيها ما بين المائة الى المائة وعشرون جنيهاً .وتختلف الاسعار على حسب الخامات المستخدمة .

وتجدر الاشارة الى ان الستائر من اهم القطع المنزلية التي تستحوذ على اهتمام الفتيات المقبلات على الزواج باعتبار ان الستائر احدى المكونات الاساسية في تأسيس منزل الزوجية ، بالإضافة ايضاً الى ربات البيوت حيث يعتبرنها بمثابة قطعاً فنية تعطى للمنزل رونقاً وجمالاً ومن ثم تكثر عمليات البحث عن احدث التصميمات والاشكال ،وسنتعرف من خلال ملف الصور المرفق على الجديد فى تصميمات الستائر بمختلف انواعها .

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار مصر الاقتصادية بالصور:أحدث تصميمات الستائر لعام2017 - نجوم مصرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : نجوم مصرية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق