البورصة المصرية “سي أم سي أس” توقع اتفاقية مع “نوميتيك” لتوزيع برامج ادارة التكاليف في الشرق الأوسط

البورصة المصرية -البورصة اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت “سي. أم. سي. أس” المتخصصة فى إدارة مشاريع نظم المعلومات، توقيعها لاتفاقية شراكة توزيع مع “نوميتيك” المتخصصة في مجال تطوير برمجيات تقدير التكاليف.
وستتيح هذه الاتفاقية لشركة “سي. أم. سي. أس” توزيع حزمة برمجيات تقدير وإدارة التكاليف “كوست أو. أس” (CostOS) لعملائها في منطقة الشرق الأوسط.
وبرنامج “كوست أو. أس” هو الحل الأكثر تكاملاً لتقدير التكاليف في العالم، حيث تم تطويره خصيصاً لزيادة القدرة التنافسية للشركات، ويعد أداة فعالة في الاستجابة بسرعة ودقة وسهولة تامة للتحديات التي تفرضها عمليات تقدير التكاليف الحديثة، ما يسهم بالتالي في تقليل المخاطر وزيادة مستويات الثقة.

وستتيح اتفاقية شراكة التوزيع لشركة “سي. أم. سي. أس” تزويد عملائها الحاليين والمستقبليين بحل تقدير التكاليف الأكثر كفاءة.

وقال بسام السمان، الرئيس التنفيذي لشركة “سي. أم. سي. أس”: “تعتبر “نوميتيك” شركة متخصصة على مستوى السوق في مجال تطوير حلول تقدير التكاليف، وسنتمكن من خلال شراكتنا معها من تقديم نظامها المتطور “كوست أو. أس” في الشرق الأوسط.

 

الخبر | البورصة المصرية “سي أم سي أس” توقع اتفاقية مع “نوميتيك” لتوزيع برامج ادارة التكاليف في الشرق الأوسط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البورصة المصرية -البورصة اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق