عاجل

اخر الاخبار اليوم محافظ نابلس: المطلوبون للأمن مرتبطون بدحلان

الجزيرة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخر اخبار اليوم آخر تحديث: 2017/3/21 الساعة 01:02 (مكة المكرمة) الموافق 1438/6/23 هـ

آخر تحديث: 2017/3/21 الساعة 01:02 (مكة المكرمة) الموافق 1438/6/23 هـ

روسيا تنشر قوات بعفرين السورية وتنفي إقامة قاعدة
قبل 3 ساعات
أكدت روسيا نشر قوات لها في عفرين غرب حلب، لكنها نفت اعتزامها إقامة قواعد عسكرية جديدة لها في سوريا. وكان متحدث كردي أكد الاتفاق على إقامة قاعدة روسية في عفرين.

مواضيع وقضايا: الحرب في سورياتركيا تستنكر مطالب كركوك برفع علم كردستان

قبل ساعتين
استنكرت تركيا طلب محافظة كركوك من مجلس المحافظة رفع علم إقليم كردستان إلى جانب العلم العراقي على مبنى المحافظة والمباني الرسمية فيها.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراقعشرات الضحايا بتفجير سيارة مفخخة ببغداد

قبل ساعتين
سقط العشرات بين قتيل وجريح في تفجير بسيارة مفخخة في منطقة تجارية بالعاصمة العراقية بغداد، وقد تضاربت الأنباء بشأن العدد.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراقعشرات القتلى بغارات غربي للموصل

قبل ساعتين
سقط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح في غارات مختلفة على الجانب الغربي للموصل، بينما اختطف تنظيم الدولة الإسلامية عناصر من القوات العراقية بينهم ضابط.

مواضيع وقضايا: الصراع في العراقغارات تخلف ضحايا مدنيين بريف الرقة

قبل ساعتين
قتل 14 مدنيا على الأقل في غارات يعتقد أنها للتحالف الدولي على ريف محافظة الرقة السورية، بينما تتواصل المعارك بين قوات سوريا الديمقراطية وتنظيم الدولة.

مواضيع وقضايا: الحرب في سوريا

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخر الاخبار اليوم محافظ نابلس: المطلوبون للأمن مرتبطون بدحلان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزيرة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق