متابعات - شركات تونسية تشارك في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

تقام الدورة 43 من معرض بغداد الدولي  تحت شعار "الاقتصاد والاستثمار ضد الإرهاب"،التى تضم الشركات مختلفة الاختصاصات كالمصبرات والزيت النباتي والتجهيزات الزراعية والمواد الكهربائية والسياحة،  وتشارك  فيها  5 شركات تونسية  بالإضافة مشارك السفارة التونسية في بغداد.

وسينظم يوم الخميس 3 نوفمبر "يوم تونس" على هامش فعاليات المعرض، حيث سيتم تنظيم حصص تذوق لعدد من المأكولات التقليدية والحلويات التونسية،  ولاقى الجناح التونسي إقبالا هاما من المسؤولين العراقيين، وعلى رأسهم وزير التجارة بالنيابة، سلمان الجميلي ومن زوار المعرض، كما حظي بتغطية إعلامية واسعة من وسائل الإعلام العراقية حسب مصادر من السفارة التونسية في بغداد .

ومن شأن هذه المشاركة أن تمكن رجال الأعمال العراقيين من مزيد التعرف على الشركات التونسية ومنتجاتها القادرة على إعادة اكتساح هذه السوق الهامة،  علما وان هذه المشاركة التونسية الأولى منذ سنة 2003 وهي تمثل بداية لعودة الشركات والمنتجات التونسية إلى العراق، ويحظى المنتج التونسي بسمعة ممتازة في هذه السوق التي تستورد اغلب حاجياتها.

الخبر | متابعات - شركات تونسية تشارك في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجريدة التونسية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق