اخر الاخبار اليوم - دعم أوروبي لتونس

الشروق التونسية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

بحث رئيس الحكومة يوسف الشاهد لدى لقائه ظهر اليوم الثلاثاء بالممثلة السامية للإتحاد الأوروبي المكلفة بالشؤون الخارجية والسياسة الأمنية فيديريكا موغيريني الدعم الأوروبي لتونس في هذه المرحلة الإنتقالية.

واستعرض الشاهد مع ضيفته تحديات المرحلة الحالية التي تمربها تونس مؤكدا تعويل تونس على دعم الاتحاد الأوروبي لإنجاح المسار الديمقراطي والاقتصادي، وفق ما ورد في بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.

من جهتها أعربت موغيريني عن استعداد الإتحاد الأوروبي لتطوير التعاون مع تونس في مجال المساعدة على خلق مواطن شغل ينتفع بها الشبان خاصة في الجهات الداخلية فضلا عن تقديم فرص جديدة للشباب التونسي للتكوين والدراسة صلب جميع المؤسسات والبرامج التعليمية الأوروبية والأورومتوسطية.

وأكدت المسؤولة الأوروبية على أن حضور الإتحاد الأوروبي في الندوة الدولية للاستثمار التي تحتضنها تونس موفى الشهر الحالي سيكون مكثفا خاصة من جانب المستثمرين الخواص والبنوك الأوروبية.

وأبرزت أن الإستثمار الأوروبي سيتدعم مستقبلا في تونس لافتة إلى أنه يتم التفكير حاليا في صيغ جديدة للاستثمار تتماشى مع متطلبات المرحلة حسب ما جاء في نص البلاغ.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - دعم أوروبي لتونس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق