اخر الاخبار اليوم - معتمد منوبة المقال للشروق اون لاين: لا علم لي بأسباب الاقالة‎

الشروق التونسية 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

معتمد منوبة المقال للشروق اون لاين: لا علم لي بأسباب الاقالة‎

تونس -الشروق  اون لاين- اشرف الرياحي

أكد المعتمد معتمد منوبة المقال امس أنيس العوجي للشروق أون لاين عدم علمه بالدوافع والأسباب الحقيقية وراء عملية اقالته من منصبه.

وفي تصريح مقتضب للشروق اون لاين تمسك انيس العوجي بمبدأ التصرف كمسؤول دولة واعتبر ان لرئيس الحكومة يوسف الشاهد كل الصلاحيات مشيرا الى ان تقديم شرح الاسباب للرأي العام على غاية من الاهمية.

وبخصوص ما يروج في الكواليس من اتهامات لحافظ السبسي في الوقوف وراء هذه الاقالة على عدم التعاون مع التنسيقية الجهوية في المنطقة  رفض العوجي اتهام اي طرف  منوها الى ان عملية تعيينه معتمدا تتنزل في خانة التسيير المحلي  في صلب الدولة التونسية وليس لصالح طرف بعينه.

وختم محدثتنا بالقول: بإمكانكم استفسار القاصي والداني بشأن النجاحات التي تحققت في الجهة و التي قد تكون الاقالة ضريبة لها.

وتجدر الاشارة الى أن التنسيقية المحلية لنداء تونس تعيش حالة من الاحتقان ولوحت بتجميد نشاطها على خلفية ما اسمته سعي التنسيقية الجهوية المحسوبة على "شق" السبسي الابن  الى ابراز غياب تنسيق المعتمد المقال معها انيس العوجي وهو مانفاه للشروق اون لاين المنسق المحلي لنداء تونس في منوبة سليم الحمبلي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - معتمد منوبة المقال للشروق اون لاين: لا علم لي بأسباب الاقالة‎ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق