اخر الاخبار - النادي البحري: تنظيم سباقين للقوارب الجمعة والسبت

القبس 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

محرر القبس الإلكتروني 1 ديسمبر، 2016


(كونا) – يقيم النادي البحري الرياضي الكويتي غدا الجمعة سباق الكويت السادس لقوارب ال«بروكلاس» في المنطقة البحرية المواجهة لشارع البلاجات في السالمية فيما يقام سباق الكويت الثالث للدراجات المائية للموسم 2016 بعد غد السبت.
ووجه المشرف العام للجنة الرياضات البحرية في النادي حسين دشتي في تصريح صحافي اليوم الخميس الدعوة لمحبي سباقات قوارب الـ «برو.كلاس» والدراجات المائية لحضور السباقين.
وأشار دشتي الى أن سباق قوارب ال«برو.كلاس» سيشتمل على فئة 21 قدما ذات المحرك الواحد وفئة 28 قدما ذات المحركين إلى جانب فئة قوارب النزهة في حين سيشمل سباق الدراجات المائية على فئة الجالس ستوك للمحترفين وفئة الجالس ستوك للمبتدئين.
وبين أن التصفيات التمهيدية ستبدأ من الساعة ال11 صباحا فيما تقام النهائيات بدءا من الساعة الثالثة والنصف عصرا تعقبها مباشرة مراسم التتويج.
وكانت المراكز الأولى في سباق قوارب ال«برو.كلاس» الخامس الذي أقيم في إبريل الماضي قد حصل عليها فريق محمد عبدالوهاب دشتي ومساعده عبدالرحمن هاشم الدوسري في فئة ال«برو.كلاس 29» وفريق «بنسل دزاين» بقيادة خالد الحسن ومساعده فيصل المغربي في فئة الـ«بروكلاس 21» وفريق شركة سالمين لصناعات القوارب واليخوت بقيادة بدر الدوسري ومساعده محمد العماني في فئة النزهة.
وكان المركز الأول في سباق الجولة الثانية للدراجات المائية الذي أقيم في مايو الماضي من نصيب المتسابق محمد بوربيع في فئة الـ«ستوك» المفتوح للمحترفين وبدر وليد الجناعي في فئة الجالس للمبتدئين والقطري وليد الشرشيني في فئة الواقف معدل والإماراتي راشد الملا في فئة الحركات الاستعراضية.

2016-12-01

الخبر | اخر الاخبار - النادي البحري: تنظيم سباقين للقوارب الجمعة والسبت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق