متابعات - لافروف: روسيا ستواصل القتال لإنقاذ حلب من الإرهابيين

الشروق اون لاين 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم

لافروف: روسيا ستواصل القتال لإنقاذ حلب من الإرهابيين

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الخميس، خلال زيارة إلى تركيا، إن روسيا ستواصل عملياتها في شرق حلب وستنقذ المدينة السورية من "الإرهابيين".

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في مدينة ألانيا التركية على البحر المتوسط، قال لافروف بحسب ترجمة باللغة التركية لتصريحاته، إن روسيا ستواصل جهودها للسماح بدخول المساعدات الإنسانية إلى حلب.

وقال تشاووش أوغلو إنه ولافروف اتفقا على الحاجة إلى وقف إطلاق النار في حلب وبقية أرجاء سوريا، لكنه قال إن موقف تركيا بشأن الرئيس السوري بشار الأسد واضح.

وفي موضوع آخر، قال لافروف، إن قوات الجيش السوري نفذت هجوماً الأسبوع الماضي على جنود أتراك في شمال سوريا وإن روسيا لا شأن لها بهذا الهجوم.

وقال لافروف أيضاً، إن روسيا مستعدة للحوار مع كل أطراف الصراع في سوريا.

وكان أربعة جنود أتراك قتلوا وأصيب تسعة آخرون في ضربة جوية في 24 نوفمبر خلال عملية للمعارضة السورية مدعومة من تركيا في شمال سوريا.

الخبر | متابعات - لافروف: روسيا ستواصل القتال لإنقاذ حلب من الإرهابيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق اون لاين ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق