نائب عن نينوى يدعو لـ"موازنة طوارئ" للمحافظة بـ 2017

السومرية نيوز 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
دعا النائب عن محافظة نينوى فارس البريفكاني، الخميس، مجلس النواب إلى تخصيص ما أسماه بـ"موازنة طوارئ" للمحافظة، ضمن الموازنة الاتحادية للسنة المالية 2017، فيما طالب بوضع درجات وظيفية لخريجي جامعات نينوى.

وقال بريفكاني في مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان وحضرته السومرية نيوز، إن "محافظة نينوى عانت كثيراً نتيجة للظروف الصعبة التي مر بها أهلها وما تسببت من دمار في البنى التحتية وانتشار حالات مرضية ونقص خدمات لسكانها"، مبيناً أن "التخصيصات الموجودة للنازحين بحاجة إلى زيادة كونها لا تكفي وأن يتم زيادتها في الواقع وليس مجرد أرقام دون توزيع".



وأضاف، أن "هنالك حاجة لدعم المحافظة وصرف رواتب موظفيها وتخصيصات النازحين، إضافة إلى تخصيص موازنة طوارئ للمحافظة ضمن الموازنة الاتحادية"، مشدداً على ضرورة "عدم شمول أبناء المحافظة من الموظفين والمتقاعدين والرعايا الإجتماعية بالاستقطعات ضمن الموازنة".

وأشار بريفكاني، إلى أهمية "صرف مستحقات الفلاحين وتخصيصات طلبة الجامعات ووضع درجات وظيفية لخريجي المحافظة".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية استعادة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.

الخبر | نائب عن نينوى يدعو لـ"موازنة طوارئ" للمحافظة بـ 2017 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق