“العيسى” يكرم تعليم المدينة بوسام الدرجة الأولى في الجودة

أضواء الوطن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المديمة المنورة ــ واس

 

 

كرّم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة بوسام الجودة والتميز من الدرجة “الأولى”، وذلك في المعرض الوزاري المقام بمناسبة اليوم العالمي للجودة ، الذي تضمن تكريم سفراء الجودة وصنّاع التميز.
وجاء تكريم الإدارة من قبل الإدارة العامة للجودة الشاملة بالوزارة لقاء جهودها النوعية في نشر ثقافة الجودة وبناء أنظمتها الداخلية وحصول بعض إداراتها و وحداتها ومدارسها على شهادات اعتماد دولية الأيزو العالمية 2008 ـ 9001 ISO .
وعبر مدير إدارة التعليم بالمدينة ناصر العبدالكريم من جهته الشكر لمعالي الوزير على هذا التقدير , وعن بالغ فخره واعتزازه بحصول الإدارة على وسام الجودة والتميز على مستوى المملكة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لجميع منسوبي الإدارة من أجل تقديم عمل مميز, مقدما الشكر لفريق العمل في إدارة الجودة (البنين و البنات) , ولجميع منسوبي الإدارات والمكاتب والمدارس على جهودهم المثمرة التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز، متطلعاً لاستدامة العمل في ضوء معايير الجودة وأسسها وتطبيقاتها .

الخبر | “العيسى” يكرم تعليم المدينة بوسام الدرجة الأولى في الجودة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : أضواء الوطن ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق