اخر اخبار العالم | قناة أمريكية مخصصة لتغطية الفعاليات الحكومية تبث كلمة بوتين أمام البرلمان الروسي

روسيا اليوم 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بثت قناة "C-SPAN" الأمريكية المخصصة لتغطية الفعاليات الحكومية جزءا من رسالة فلاديمير بوتين السنوية التي وجهها الرئيس الروسي إلى برلمان بلاده يوم 1 ديسمبر/كانون الأول.

ونقلت وكالة "نوفوستي" الروسية، الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول، أن "C-SPAN" بثت جزء من كلمة بوتين قبيل بدء البث المباشر لاجتماع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في ولاية أوهايو الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أن قناة "C-SPAN" تقوم عادة ببث مباشر لخطابات الرئيس الأمريكي والمسؤولين الآخرين رفيعي المستوى، إضافة إلى اجتماعات الكونغرس، وجلسات حكومات بريطانيا، وأستراليا وكندا.

يذكر أن قنوات "C-SPAN"، و"C-SPAN 2"، و"C-SPAN 3" تدخل ضمن حزمة أساسية لشبكات كابل أمريكية، حيث يبلغ الحجم الإجمالي لساعات بثها أكثر من 7 ألاف ساعة في السنة، فيما يصل عدد المشاهدين إلى نحو 30 مليون مشاهد.

المصدر: وكالات

ألكسندر توميلين

الخبر | اخر اخبار العالم | قناة أمريكية مخصصة لتغطية الفعاليات الحكومية تبث كلمة بوتين أمام البرلمان الروسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق