قيادي بدولة القانون يكشف عن وجود 10 مرشحين لتولي وزارة...

السومرية نيوز 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد

كشف القيادي في ائتلاف دولة القانون النائب علي العلاق، الأربعاء، عن وجود 10 مرشحين لدى رئيس الوزراء حيدر العبادي لتولي وزارة الدفاع، وفيما أكد عزم الأخير على تقديم أسماء المرشحين إلى مجلس النواب، نفى وجود مساعٍ لدى العبادي لـ"الاستحواذ على المناصب".

وقال العلاق في حديث لبرنامج "خط متصل" الذي تبثه السومرية، إن "عدد المرشحين الذين قدمتهم الكتل السياسية للوزارات الشاغرة ليس بقليل"، لافتا إلى أن "هناك 10 أسماء مقدمة لتولي وزارة الدفاع".

وأضاف أن "العبادي مصمم على تقديم الأسماء ولا يريد الاستحواذ على المناصب، لكنه لا يريد حدوث معركة سياسية في الوقت الحالي"، مؤكدا أن "الوزارات تدار بشكل انسيابي والعبادي لا يتدخل بعملها بشكل مباشر".

وكان العبادي أعلن في (6 كانون الأول 2016)، عن تحديد أسماء المرشحين لتولي الوزارات الشاغرة، وتعهد بتقديمها بعد العطلة التشريعية لمجلس النواب.

ورأى العبادي في (30 أيلول 2016)، أن إقالة وزيرين في حكومته داخل مجلس النواب "لم تؤثر" على عملها، لكنه علق قائلا إنه ليس "سوبرمان" لكي يدير جميع الوزارات الشاغرة بنفسه في آن واحد، فيما أكد عزمه تقديم المرشحين البدلاء "قريبا".

الخبر | قيادي بدولة القانون يكشف عن وجود 10 مرشحين لتولي وزارة... - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : السومرية نيوز ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق