عاجل

اخبار السعودية اليوم تعليم رجال ألمع: لا صحة لتعليق الدراسة اليوم

تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخبار السعودية اليوم تواصل ـ بدر العبدالرحمن:

أكَّد المتحدث الرسمي باسم تعليم رجال ألمع، بأنه لا صحة لما تم تداوله بشأن تعليق الدراسة، اليوم الثلاثاء، في مدارس المحافظة.

وقال الحساب الرسمي لتعليم رجال ألمع، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”: “على قائدي وقائدات المدارس الرجوع إلى المواقع الرسمية الخَاصَّة بالإدارة فيما يخص حالات التعليق”.

كان عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، قد تداول أنباءً عن تعليق الدراسة في عدد من المدارس بالمحافظة، على خلفية التقلبات الجوية التي تشهدها عدة مناطق بالمملكة.

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار السعودية اليوم تعليم رجال ألمع: لا صحة لتعليق الدراسة اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تواصل ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق