عاجل

اخبار السعودية اليوم «الطيران المدني»: انفجار إطار طائرة قادمة من الرياض إلى بيشة

تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم متابعين موقع تركيات الاخباري اخر اخبار المملكة السعودية واخر اخبار مصر اليوم و اخبار العالم علي مدار الساعة حيث نرصد جميع الاخبار من كافة المصادر ونقوم بعرضها هنا في الموقع وجاء في تفاصيل الخبر كالاتي ..

اخبار السعودية اليوم تواصل – عبدالرحمن الخالد:

أعلنت هيئة الطيران المدني، الثلاثاء، عن وقوع حادثة بطائرة الخطوط الجوية السعودية رحلة رقم (1733) من الرياض إلى بيشة أثناء هبوطها.

وقالت الهيئة في بيان لها عبر حسابها على “تويتر”: “أثناء هبوط الطائرة مساء الاثنين حدث عطل فني في الإطار الأمامي للطائرة، وتم إنزال الركاب إلى الصالة بسلام وإغلاق المدرج مؤقتاً لحين سحب الطائرة، مما أدى ذلك إلى تحويل رحلة أخرى إلى مدينة جدة”.

وأضافت الهيئة، أن إدارة المطار باشرت الموقف ووفرت معدات لسحب الطائرة من المدرج والتأكيد من سلامته قبل استئناف الرحلات كالمتعاد.

 

متابعين موقع تريكات الاخباري نشكرك لمتابعة موقعنا الاخباري بشكله الجديد و للمزيد حول هذا الموضوع من اخبار السعودية واخبار مصر والعالم تبعونا ليصلكم كل جديد عبر موقع تريكات الاخباري بحلته الجديدة

الخبر | اخبار السعودية اليوم «الطيران المدني»: انفجار إطار طائرة قادمة من الرياض إلى بيشة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : تواصل ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق