مقتل مبتعث سعودي في أميركا بعد اعتداء مجهولين عليه

الحياة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض طالب سعودي يدرس في ولاية ويسكونسن الأمريكية، لاعتداء عنيف من جانب شخص مجهول في مدينة مينوموني، نقل على إثره إلى المستشفى في حالة حرجة.

وذكر موقع "فوكس نيوز9"، أن شرطة المدينة تجري تحقيقاً في اعتداء تعرض له طالب سعودي يبلغ من العمر 24 عاما، في وقت مبكر من صباح أول من أمس (الأحد) .

وأوضح الموقع الأمريكي أن الهجوم وقع في الثانية فجرا في الشارع الرئيس وسط المدينة. وعندما وصل المحققون إلى موقع الجريمة، وجدوا الضحية فاقدا للوعي وينزف من فمه وأنفه، و نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالخطيرة.

وفور وصول الطالب إلى المستشفى، تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، وبحلول صباح الإثنين استعاد وعيه، لكن حالته تدهورت بشكل دراماتيكي..

ووفقًا لرواية الشهود، هاجم رجل أبيض يبلغ طوله ستة أقدام الطالب  وفرّ هاربا قبل وصول الشرطة.

ودشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسم  "#مقتل_مبتعث_سعودي_في_امريكا" عبروا فيه عن استنكارهم للحادث، وطالبوا الشرطة الأميركية بالكشف عن ملابسات مقتل الطالب، وسرعة القبض على الجناة.


الخبر | مقتل مبتعث سعودي في أميركا بعد اعتداء مجهولين عليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق