جدة: إتلاف 60 طناً من الملابس المستعملة في «أسواق الصواريخ»

الحياة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتلفت بلدية الجنوب الفرعية حوالى 60 طناً من الملابس المستعملة، والتي يتداولها عمال مخالفين. فيما أزالت معروضات خارج أكثر من 200 محل، وذلك داخل منطقة الصواريخ التي تضم 30 سوقاً تجارياً.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب المهندس محمد الزهراني، في بيان وزعته أمانة جدة اليوم (الثلثاء)، أن «البلدية أتلفت أغذية منتهية الصلاحية وأوان وادوات تجميل لأكثر من 500 بسطة عشوائية، بلغ وزنها حوالى 30 طناً. فيما تم مصادرة عربات تحوي ثلاثة أطنان من الخضراوات والفواكه من الباعة الجائلين المجهولين ومخالفي أنظمة الإقامة والعمل. فيما باشرت فرق النظافة تنظيف وإزالة المخلفات».

وبين الزهراني أنه تم خلال العام الماضي إتلاف أكثر من 800 طن، وإزالة المعروضات خارج أكثر من 95٠ محلاً. فيما تم إتلاف 700 طن من الأغذية المنتهية الصلاحية لأكثر من ألفي بسطة عشوائية.

وأبان رئيس بلدية جنوب جدة أن هذا الإجراء يأتي هذا ضمن «جهود أمانة محافظة جدة المستمرة لحماية سلامة سكان وزوار محافظة جدة، وحفاظاً على الصحة العامة وعدم تشويه المنظر العام».


الخبر | جدة: إتلاف 60 طناً من الملابس المستعملة في «أسواق الصواريخ» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق