اخبار السعودية الجضعي بعد التعيين: سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية أولوية قصوى

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أكّد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي، أنّ سلامة الغذاء والدواء والاجهزة الطبية لها اولوية قصوى، للرفع من مستوى صحة المواطن والمقيم، مثمناً جهود زملائه الذين سبقوه، وأن يواصل مسيرة العطاء والنماء.

وشكر الجضعي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “يحفظهم الله”، للثقة الملكية بتعيينه رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للغذاء والدواء بالمرتبة الممتازة.

وسأل المولى عز وجل التوفيق والسداد ليكون عند حسن ثقة القيادة ويحقق تطلعات وطموحات ولاة الأمر والإسهام في خدمة الوطن والمواطن، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ لبلادنا قادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والإستقرار، وفقاً لـ”الرياض”.

ويعمل الجضعي، عميدا لكلية الصيدلة، ومشرفا على الخدمات الصيدلية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود. ويشرف على كرسي أبحاث الأمان الدوائي، وحاصل على درجة الدكتوراه في الفلسفة في تخصص أمان وسلامة الأدوية من جامعة نورث كارولاينا.

والجضعي، هو الرئيس المؤسس لفرع الخليج للجمعية العالمية لسلامة الأدوية، وقد أشرف على أكثر من 25 طالب دراسات عليا ونشر أكثر من 100 بحث علمي محكم وقدم أكثر من 80 محاضرة في مؤتمرات علمية، وحصل على لقب من أفضل محكمين لمجلة الطب الباطني لعامي 2009 و2010. إضافة إلى جائزة أندرو مكافي لأفضل عالم عام 2014 من الجمعية العالمية لسلامة الأدوية.

الخبر | اخبار السعودية الجضعي بعد التعيين: سلامة الغذاء والدواء والأجهزة الطبية أولوية قصوى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الأحساء تودي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق