اخبار السعودية "أمانة العاصمة" يطلع على احتياجات البلاد القديم والزنج وعذراي

اخبار السعودية -الوسيط 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

01 نوفمبر 2016

أكد رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، على هامش الزيارة الميدانية لتفقد احتياجات منطقة البلاد القديم والصالحية وعذاري والزنج، اليوم الثلثاء (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016)، مع الوكيل المساعد لوزارة الأشغال هدى فخرو والفريق المرافق لها، وعدد من أعضاء مجلس أمانة العاصمة أن تقديم الخدمات البلدية لأهالي العاصمة والمقيمين فيها يأتي على رأس الأولويات التي يعمل عليها أعضاء مجلس الأمانة.

وتابع الخزاعي أن "من ضمن خطة المجلس الالتقاء بالأهالي للنظر في احتياجات المنطقة ولعمل على تنفيذها، وكان لقاء منطقة البلاد القديم من ضمن الزيارات التي تمت من خلال تشكيل لجنة أهلية لرفع طلبات الأهالي، وبناءً عليه تم رفعها إلى وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء وتم التنسيق لزيارة مشتركة مع الأهالي مباشرة للاطلاع على طلبات الأهالي التي تم رفعها".

وقال الخزاعي: "هذه الزيارات هي التي تعطي أعضاء المجلس فكرة عن احتياجات المناطق، والغرض منها هو أن نقترب أكثر من الناس ونتعرف على المطالب على أرض الواقع، ولكن ذلك لا يعني أن المجلس يكتفي بهذه الزيارات فحسب، إذ إن المجلس يفتح أبوابه كل يوم خميس لاستقبال المواطنين والمقيمين والزوار للاستماع لمطالبهم ومقترحاتهم لتطوير الخدمات البلدية".

وأشار رئيس المجلس إلى أن من ضمن الطلبات المرفوعة من الأهالي كانت تطوير مجمعي 361 و362 البلاد القديم، رصف طريق 6105 المؤدي إلى مدرسة قرطبة الابتدائية للبنات، توفير مواقف سيارات لمدرسة البلاد القديم الإعدادية للبنين، توفير مواقف سيارات لمدرسة قرطبة الابتدائية للبنات، توفير مواقف سيارات لمركز البلاد القديم الصحي.

وتابع الخزاعي "كما رفع الأهالي طلب حل مشكلة تجمع أمطار عند تقاطع طريق 469 مع شارع البلاد القديم، تهيئة الأرض المقابلة لمأتم البصري لمواقف سيارات مؤقتة، رصف طريق رقم 6101 البلاد القديم 361، حل مشكلة تجمع أمطار طريق 6525 الخميس 365، تشجير شارع الشيخ سلمان، تطوير شارع عذاري ووضع لوحات إرشادية بعدم رمي المخلفات على شارع عذاري، توسعة الفتحة المؤدية لمقبرة أبوعنبرة لتسهيل مرور المشيعين على شارع الشيخ سلمان".

ونوه رئيس المجلس إلى أن لجان مجلس الأمانة المختصة تتابع جميع الطلبات المرفوعة من اللجنة الأهلية لمناطق بلاد القديم والزنج وعذاري والصالحية.

وفي ختام الزيارة، شكر رئيس مجلس أمانة العاصمة، وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وخصوصاً الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو على اهتمامها بمتابعة الطلبات، منوهاً بالدور المشترك والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجالس البلدية.

حضر الزيارة الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي، رئيس لجنة الخدمات ديما الحداد، ورئيس اللجنة الفنية مجدي النشيط، وعضو المجلس عبدالواحد النكال مع عدد من مهندسي وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني.

الخبر | اخبار السعودية "أمانة العاصمة" يطلع على احتياجات البلاد القديم والزنج وعذراي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الوسيط ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق