تفاصيل جديدة حول "فتاة الجسر" .. المهرِّب أمريكي والحيلة "مسار دبلوماسي"

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكشفت لـ "سبق" تفاصيل جديدة حول إحباط جمرك جسر الملك فهد محاولة إدخال "فتاة أجنبية" إلى المملكة بطريقة غير مشروعة، بعد أن تمّ إخفاؤها أسفل المقعد الثالث للمركبة التي كان يقودها المهرِّب.

وقال مصدر مطلع: إن المسافر الذي حاول تهريب الفتاة مقيم من الجنسية الأمريكية، حيث حاول تهريبها عبر المسار الخاص الدبلوماسي، وأخفاها أسفل المقعد الخلفي، وإن الفتاة مقيمة (إثيوبية الجنسية) تعمل بأحد المستشفيات الخاصّة بمحافظة الخُبر.

وأضاف: إن المقيم الأمريكي اصطحب الفتاة الإثيوبية معه إلى البحرين دون أن يتكشف أمره، وعند عودته عبر المسار الخاص الدبلوماسي جرى ضبط الفتاة التي أخفاها أسفل المقعد الخلفي.

© Sabq News قدمت بواسطة

كان جمارك جسر الملك فهد قد أعلن، أمس الأول، إحباط محاولة لإدخال "فتاة أجنبية" إلى المملكة بطريقةٍ غير مشروعة، بعد أن تمّ إخفاؤها أسفل المقعد الثالث للمركبة التي كان يقودها المهرِّب.

وأوضح المدير العامّ للجمرك ضيف الله العتيبي؛ في تصريح صحفي، أن مركبةً يقودها أحد المسافرين قَدِمَت إلى الجمرك، وفي أثناء إنهاء الإجراءات المعتادة، عُثر على فتاة من جنسية أجنبية مخبأةً أسفل المقعد الخلفي ومغطاة "بعباءة نسائية" لغرض التمويه على المفتش.

وأضاف أنه بعد التحقق من هوية الفتاة، تبيّن أن قائد المركبة يُريد إدخالها إلى المملكة بطريقةٍ غير مشروعة.. مشيراً إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكّد العتيبي؛ أن الجمارك السعودية تبذل جهوداً كبيرة في سبيل منع دخول كل ما يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها، لافتاً إلى أن جمرك جسر الملك فهد سبق أن أحبط حالات مماثلة لهذه المحاولة.

الخبر | تفاصيل جديدة حول "فتاة الجسر" .. المهرِّب أمريكي والحيلة "مسار دبلوماسي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : MSN Saudi Arabia ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق