اخبار السعودية عادل عزت يوعد بإنشاء «لجنة الأخلاق والنزاهة» إذا صار رئيساً لاتحاد كرة القدم

اخبار السعودية -انباء السعودية 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التزم بتوفير رعاة على الأرض لأندية الدرجة الأولى والثانية

● عبدالله الينبعاوي ـ أنباء / جدة :

دشن المرشح لإنتخابات رئاسة الإتحاد السعودي للكرة القدم الدكتور عادل عزت برنامجه الإنتخابي مساء أمس بإحدى فنادق مدينة جدة وبحضور اعضاء القائمة المرشحة ضمن البرنامج الإنتخابي والتي ضمت كل من : حمد سليمان الصنيع ونزيه آل نصر وطلال حسن آل الشيخ وعبدالاله معتوق مؤمنة، وذلك وسط حضور ممثلي وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية.

جاءت بدايات الحفل بتسليط الضوء على السيرة الذاتية للمرشح عادل عزت والتي استعرض خبراته في مجال الإدارة الرياضية وتطوير وتنفيذ الإستراتجيات وزيادة الربحية.

حيث يعد المرشح الإنتخابي عادل عزت أحد رواد تطوير استراتيجيات التسويق الرياضي وبناء النمو التنظيمي المستدام في المملكة وهو صاحب سجل حافل في مجالات الرعايات الرياضية الخاصة بكرة القدم.

واستهل عادل عزت بالبرنامج الذي سوف يكون هدية للكرة السعودية، معلن إنطلاق برنامجه الإنتخابي الذي جاء تحت شعار «عصر ذهبي جديد» والذي شمل على 30 مبادرة مبتكرة أهمها :

• تنمية العائدات وزيادة المداخيل من خلال حزم رعاية مبتكرة للشركاء والرعاة الإستراتيجين واستحداث منصات شراكة جديدة مع القطاع الخاص.

• زيادة حصة الأندية من الدخل من خلال تطبيق أفضل الممارسات الدولية لزيادة مبيعات الضيافة وتذاكر المباريات والدعاية والتسويق.

• خفض نفقات الإتحاد الإجمالية بنسبة 20+%من خلال إستحدات إدارة خاصة لتقنين النفقات ومراجعة العقود.

• تحقيق معادلة نفعية مع الرعاة من أجل توفير المستلزمات الأساسية للتدريب واللعب مجانا. أو بأسعار رمزية لجميع أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة.

• الإستثمار في الشراكة مع بيوت الخبرة العالمية لتدريب وتأهيل 1000مدرب وطني وفق أعلى المعايير الدولية.

• إنشاء لجنة مستقلة تسمى«لجنة الأخلاق والنزاهة» وتمنح صلاحيات كاملة لمراجعة أنشطة الإتحاد والدوري والنوادي ومسؤوليتها ومهمتها الأساسية إعتماد نهج عدم التسامح مع أي فساد.

• إنشاء إدارة متطورة تختص بتجهيز المنتخب الوطني بمختلف الخدمات اللوجستية لإعطاء المنتخب ميزة تنافسية وتوفير بيئة ومناخ إحترافي لكل اللاعبين.

• إنشاء نادي لمشجعي المنتخب الوطني يضم مليون مشجع على الأقل لتعزيز علامة الصقور الخضر ونشر الأجواء الإيجابية، وسيحضى بحضور فعال في وسائل الإعلام الإجتماعية بكافة صورها.

• إدخال مفاهيم الإحتراف في منظومة التحكيم من خلال إنشاء لجنة مكونة من مجموعة منتقاة من الحكام الواعدين وإبرام معهم عقود عمل بدوام كامل وتدريبهم لرفع الكفاءة واتخاد القرار.

• إقرار نهج موحد للتعامل مع حالات سوء الإنضباط في الملاعب بناء على حزمة من الأنظمة واللوائح التي يتفق عليها بوضوح للتصدي لجميع التجاوزات.

• استحداث جائزة تقديرية للجمهور المثالي للقضاء على ضاهرة التعصب الرياضي.

• إطلاق «مؤشر رضا الجمهور» لاستطلاع آراء محبي كرة القدم والاستماع لأفكارهم ورصد ماتم إحرازه من تقدم.

كما تحدث عادل عزت قائلاً : «سندير منظومة كرة القدم بفكر إحترافي يتشرف المستقبل ويؤسس لنهضة رياضة تواكب توجهات خصخصة الأندية تحقيقا لأهداف رؤية المملكة 2030، وسنعمل بفكر إداري محترف يطبق أفضل معايير الإستثمار الرياضي من أجل التأسيس لآليات تضمن التفوق والريادة المستدامة».

وأضاف عزت : «هدفنا إستعادة الريادة الإقليمية والقارية والمنافسة في المحافل الدولية».

وأشار إلى انه سيكون هناك تصميم حوافز استثمارية للقطاعين العام والخاص مبنية على أساس تبادل المنفعة مع الشركاء وتعمل على تعزيز مداخيل الأندية الرياضية.

وأكد أن برنامجه الانتخابي قائم على الإبتكار والاحترافية وركيزته حب الوطن والإخلاص والتفاني لرفعة شأنه.

الخبر | اخبار السعودية عادل عزت يوعد بإنشاء «لجنة الأخلاق والنزاهة» إذا صار رئيساً لاتحاد كرة القدم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -انباء السعودية ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق