النصر والأهلي في مهمة تضميد الجراح أمام الباطن والفيصلي

Arabia Eurosport 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى فريقا النصر والأهلي إلى استعادة توازنهما حينما يستضيف الأول نظيره الباطن, فيما يحل الثاني ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في افتتاح المرحلة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض يبحث النصر عن ثلاث نقاط ستبقيه في دائرة المنافسة عل الصدارة حينما يستضيف الباطن.

وتوقفت انتصارات النصر المتتالية بعد تلقيه خسارة مفاجئة في المرحلة السابقة من أمام مضيفه التعاون 2-1 ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر ونقطة عن اتحاد جدة الوصيف.

82be242b95.jpg

وقرر الكرواتي زوران ماميتش مرة أخرى الاستغناء عن القائد حسين عبدالغني الذي شارك في مواجهة التعاون الماضية, ومن المتوقع أن يدفع باللاعب أحمد عكاش ليكون بديلاً له.

ويعاني النصر في مركز الظهير الأيسر لاسيما في ظل عدم قناعة المدرب بالثنائي حسين عبدالغني وأحمد عكاش إلا أن اصابة اللاعب عوض خميس ساهمت بعودتهما إلى التشكيلة الأساسية.

ومنح الجهاز الطبي بالنادي للاعب إبراهيم غالب الضوء الأخضر ليكون ضمن قائمة 18 لاعباً في مواجهة الباطن لأول مرة بعد غياب استمر لأكثر من 6أشهر بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي.

وفي المقابل ستكون مهمة الباطن صعبة إذا ما أراد استعادة نغمة الانتصارات إلا أنه يسعى لخطف نقطة على الأقل من مضيفه.

وتراجع أداء الباطن في المراحل السابقة إذ حقق الفريق نقطتين في آخر خمس مراحل السابقة بتعادله أمام القادسية والفتح وتعرض لثلاث خسائر أمام الوحدة واتحاد جدة وجاره الأهلي ليحتل المركزالعاشر برصيد 9 نقاط.

والتقى الفريقان في مواجهة وحيدة في تاريخهما كانت في الموسم الماضي في الدور ربع النهائي لكأس الملك 2015 وانتهت بفوز النصر 1-صفر.

eb48413987.jpg

وعلى استاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة يبحث أهلي جدة عن استعادة توازنه حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في مواجهتهما الثانية، بعدما التقيا في ربع نهائي كأس ولي العهد في مباراة انتهت بفوز الأهلي.

وتلقى الأهلي خسارته الثالثة هذا الموسم من أمام ضيفه الهلال 2-1 في المرحلة السابقة ليحتل المركز الرابع برصيد 19نقطة وبفارق خمس نقاط عن المتصدر.

وتنفس السويسري غروس الصعداء بعد تأكد مشاركة الثنائي وليد باخشوين المبتعد عن الفريق لأكثر من 6 أشهر بسبب اصابة في الرباط الصليبي والمدافع محمد آل فتيل الذي تعافى من اصابته العضلية التي لحقت به الشهر الماضي.

d291042b59.jpg

وفي المقابل يسعى الفيصلي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في الست مراحل الماضية والذيب اكتفى فيها الفريق بجمع نقطة وحيدة من أمام التعاون في حين تلقى خمس خسائر من امام الهلال والرائد والنصر والشباب والاتفاق في المرحلة السابقة ليحتل المركز11 برصيد 9 نقاط.

b264848dfd.jpg

الخبر | النصر والأهلي في مهمة تضميد الجراح أمام الباطن والفيصلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق