اخبار السعودية حملة تطعيم وأركان متنوعة في اليوم الصحي التوعوي بصحة الأحساء

اخبار السعودية -الأحساء تودي 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت إدارة التوعية الصحية بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء، يوم أمس الأربعاء، بمشاركة إدارة التموين الطبي فعاليات “اليوم الصحي التوعوي في إدارة التموين الطبي” بحضور مساعد مدير الشئون الصحية للإمداد إبراهيم بن محمد الحجي.

وتضمنت الفعاليات حملة للتطعيم ضد الأنفلونزا استهدفت جميع موظفي التموين الطبي والعاملين فيه، إلى جانب أركان توعوية شملت ركن التغذية ويهدف إلى التوعية بمرض السمنة وأخطارها وما هي الأمراض المتعلقة بالسمنة وبيان أهم الإرشادات والتعليمات المساعدة في إنقاص الوزن وإيضاح الوزن المثالي للجسم من خلال قياس مؤشر كتلة الجسم.

وركن مكافحة العدوى والذي يهدف إلى التوعية بأهمية غسيل اليدين كونها المصدر الأول في انتقال العدوى، وكذلك أهمية تعلم الطريقة الصحيحة في كيفية غسل الأيدي بالمعقم لمنع انتقال العدوى من شخص إلى آخر، كما تضمنت الفعالية ركنًا لبرنامج مكافحة التدخين احتوى على مجسمات ومنشورات توعوية عن أضرار التدخين والأمراض الناتجة عنه، إلى جانب التعريف بالخدمات العلاجية التي يقدمها البرنامج.

345

الخبر | اخبار السعودية حملة تطعيم وأركان متنوعة في اليوم الصحي التوعوي بصحة الأحساء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار السعودية -الأحساء تودي ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق