مصر: مكالمة هاتفية مسرّبة تطيح بـ"فييرا" من الإدارة الفنية لسموحة

الحياة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسبّبت مكالمة هاتفية مسجّلة بين المدير الفني لسموحة، البرازيلي جورفان فييرا ووكيل أعماله بالإطاحه به من تدريب الفريق السكندري، عقب تسريبها عن طريق الأخير.

وتضمّنت المكالمة المسرّبة طلب فييرا من وكيل أعماله بالبحث له عن عرضٍ آخر، مشيراً الى أنه جاهز للرحيل لرغبته الابتعاد عن مصر التي ووصفها بـ"البلد اللعين"، الى جانب وصفه رئيس النادي بـ"المجنون".

وجاء في المكالمة كما يقول فييرا لوكيله: "أود أن أرحل عن هذا البلد اللعين في أسرع وقت. اليوم تشاجرت مع رئيس نادي سموحة ومسكت في رقبته وكدت أن أضربه بالكرسي... تخيل؟؟... إنه شخص مجنون... المهم أنا جاهز للرحيل عن الفريق غداً إذا كان لديك عرض مناسب لي".

من جانبه، أبدى فرج عامر رئيس النادي استياءه من حديث فييرا مع وكيل أعماله، وإهانته لمصر وله شخصياً، مؤكداً أنه سيحيل فييرا للتحقيق لإثبات إدانته في ظلّ وجود تسجيل صوتي بمحادثته مع وكيل أعماله.

وشدّد عامر على أنه لن يقبل "قيام فييرا بإهانة مصر ووصفها بالبلد اللعين" وإنّ رحيله عن الفريق سيكون حتمياً بعد انتهاء التحقيق معه حتى لا يكون له أي طلبات لدى النادي رغم عدم وجود شرط جزائي في عقده".

وأوضح رئيس سموحة أنّ خليفة فييرا سيكون مصرياً عقب النجاحات التي حقّقها المدربون المصريون مع الفريق أمثال حمادة صدقي وحلمي طولان، وأنّ هناك مفاوضات مع الأخير والمدير الفني السابق لمنتخب مصر حسن شحاتة، لتولّي أحدهما قيادة الفريق خلفاً لفييرا.


الخبر | مصر: مكالمة هاتفية مسرّبة تطيح بـ"فييرا" من الإدارة الفنية لسموحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق