هل يستمر عقم ميسي بالكلاسيكو ؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم بكل شغف مباراة كلاسيكو الأرض، بين فريقيّ برشلونة وريال مدريد، والمقرر اقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني

773954d715.jpg

اقرأ ايضًا.. زيدان يختار المسؤول عن إيقاف ميسي في الكلاسيكو

431eed85af.jpg

حيث ينتظر محبي الساحرة المستديرة مشاهدة كرة ممتعة من أفضل فريقين بالعالم، يتواجد في صفوفهما أفضل النجوم، وعلى رأسهم الأيقونتين والجوهرتين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، والثنائي محتكر لجائزة أفضل لاعب بالعالم على مدار 8 سنوات متتالية.. لكن ميسي تحديدًا وبالرغم من أنه هداف الكلاسيكو تاريخيًا برصيد 21 هدفًا، الا أنه يعاني منذ فترة من حالة غريبة من العقم والعجز التهديفي بالكلاسيكو.

فخلال آخر 5 مباريات خاضها أفضل لاعب بالعالم 5 مرات، لم يستطع أن يسجل بهم أي هدف، وهو أمر من الصعب تصديقه، لكنها الحقيقة بأرقام لا تكذب.. حيث كان آخر هدف يسجله الليو في مباراة الكلاسيكو بالدور الثاني من موسم 2014/2015، وكان من نقطة الجزاء، وسجل خلالها "هاتريك" في مباراة عامرة بالأهداف انتهت بنتيجة (4-3) لصالح برشلونة.

54108095ae.jpg

ومنذ ذاك التاريخ.. ابتدأ موسم جفاف ميسي التهديفي بمباريات الكلاسيكو، فعبر 4 مباريات في موسمين متتاليين باللا ليغا، وكذلك نهائي كأس الملك نسخة 2014، اختفى حضور ميسي التهديفي المدويّ المعتاد.

فهل سيستمر هذا العقم والعجز التهديفي لسيد هدافي الكلاسيكو طوال التاريخ؟ أم يعود ميسي من حالة التخفي التهديفي تلك الى حالة التوهج تهديفيًا؟

الخبر | هل يستمر عقم ميسي بالكلاسيكو ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : Arabia Eurosport ويخلي موقع تريكات عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق